مضخة طرد مركزي أفقية متعددة المراحل من نوع TSWA

مضخة طرد مركزي أفقية متعددة المراحل من نوع TSWA

مضخة طرد مركزي أفقية متعددة المراحل من نوع TSWA / مضخة طرد مركزي أفقية متعددة المراحل تتميز بخصائص الكفاءة العالية ، نطاق الأداء الواسع ، التشغيل الآمن والمستقر ، الضوضاء المنخفضة ، العمر الطويل ، التركيب والصيانة المريحة ، إلخ. لنقل المياه النظيفة أو غيرها سوائل ذات خواص فيزيائية وكيميائية مشابهة للماء. مناسبة بشكل أساسي لإمدادات مياه المباني الشاهقة في المناطق الحضرية ومياه الصرف الصحي ومكافحة الحرائق ، والمصانع ، وإمدادات مياه المناجم والصرف ، وتوصيل المياه لمسافات طويلة ، ومياه دورة عملية الإنتاج ، ودورة التكييف ، والمياه المنزلية وأغراض أخرى

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

مضخة طرد مركزي أفقية متعددة المراحل من نوع TSWA / مضخة طرد مركزي أفقية متعددة المراحل تتميز بخصائص الكفاءة العالية ، نطاق الأداء الواسع ، التشغيل الآمن والمستقر ، الضوضاء المنخفضة ، العمر الطويل ، التركيب والصيانة المريحة ، إلخ. لنقل المياه النظيفة أو غيرها سوائل ذات خواص فيزيائية وكيميائية مشابهة للماء. مناسبة بشكل أساسي لإمدادات مياه المباني الشاهقة في المناطق الحضرية ومياه الصرف الصحي ومكافحة الحرائق ، والمصانع ، وإمدادات مياه المناجم والصرف ، وتوصيل المياه لمسافات طويلة ، ومياه دورة عملية الإنتاج ، ودورة التكييف ، والمياه المنزلية وأغراض أخرى

التثبيت مهم تحرير الصوت
1. يجب عدم تحمل وزن خط الأنابيب على المضخة أثناء التركيب ، وإلا فإن المضخة سوف تتلف بسهولة.
2. يجب شد مسامير التثبيت أثناء التركيب ، ويجب فحص المضخة كل فترة زمنية معينة لمنعها من الارتخاء ، وذلك لتجنب الاهتزاز الشديد عند بدء تشغيل المضخة والتأثير على أداء المضخة ؛
3. قبل تركيب مضخة المياه ، تحقق بعناية مما إذا كانت هناك أي أجسام صلبة (مثل الصخور والرمل الحديدي وما إلى ذلك) تؤثر على تشغيل المضخة في مسار تدفق المضخة لتجنب إتلاف أجزاء التدفق أثناء تشغيل مضخة:
4. لسهولة الصيانة والاستخدام الآمن ، قم بتثبيت صمام تنظيم على أنابيب مدخل ومخرج المضخة ومقياس ضغط بالقرب من مدخل ومخرج المضخة. لمضخات الرفع العالي ، لمنع المطرقة المائية ، يجب تثبيتها قبل صمام بوابة المخرج. صمام فحص للتعامل مع الحوادث الناجمة عن فقدان الطاقة مثل انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ، وذلك لضمان تشغيل المضخة في أفضل ظروف العمل وإطالة عمر خدمة المضخة ؛
5. عند استخدام المضخة في مناسبات رفع الشفط ، يجب أن تكون مجهزة بصمام سفلي ، ويجب ألا يكون لخط أنابيب المدخل الكثير من الانحناءات ، ويجب ألا يكون هناك تسرب للمياه أو تسرب للهواء ، حتى لا تؤثر على الشفط أداء المضخة
6. من أجل منع الشوائب من دخول المضخة وسد مسار التدفق للتأثير على الأداء ، يجب تركيب مرشح أمام مدخل المضخة ؛
7. قم بتدوير الأجزاء الدوارة لمضخة المياه قبل تركيب خط الأنابيب. يجب ألا يكون هناك احتكاك أو تشويش. خلاف ذلك ، يجب تفكيك المضخة للتحقق من السبب.
العلامات الساخنة: TSWA نوع مضخة الطرد المركزي الأفقية متعددة المراحل ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، بالجملة ، السعر

TSWA Type Horizontal Multi-stage Centrifugal Pump

TSWA Type Horizontal Multi-stage Centrifugal Pump

TSWA Type Horizontal Multi-stage Centrifugal Pump/Horizontal multi-stage centrifugal pump has the characteristics of high efficiency, wide performance range, safe and stable operation, low noise, long life, convenient installation and maintenance, etc. For transporting clean water or other liquids with physical and chemical properties similar to water. Mainly suitable for urban high-rise building water supply and drainage and fire fighting water, factory, mine water supply and drainage, long-distance water delivery, production process cycle water, HVAC cycle, domestic water and other purposes.

Send Inquiry

Product Description

TSWA Type Horizontal Multi-stage Centrifugal Pump/Horizontal multi-stage centrifugal pump has the characteristics of high efficiency, wide performance range, safe and stable operation, low noise, long life, convenient installation and maintenance, etc. For transporting clean water or other liquids with physical and chemical properties similar to water. Mainly suitable for urban high-rise building water supply and drainage and fire fighting water, factory, mine water supply and drainage, long-distance water delivery, production process cycle water, HVAC cycle, domestic water and other purposes.

Installation matters editing Voice
1. The weight of the pipeline should not be borne on the pump during installation, otherwise the pump will be easily damaged;
2. The anchor bolts must be tightened during installation, and the pump should be inspected every certain period of time to prevent it from loosening, so as to avoid severe vibration when the pump is started and affect the performance of the pump;
3. Before installing the water pump, carefully check whether there are any hard objects (such as rocks, iron sand, etc.) that affect the operation of the pump in the pump flow path to avoid damaging the flow parts during the operation of the pump:
4. For easy maintenance and safe use, install a regulating valve on the inlet and outlet pipelines of the pump and a pressure gauge near the inlet and outlet of the pump. For high-lift pumps, to prevent water hammer, it should be installed before the outlet gate valve. A check valve to deal with accidents caused by power loss such as sudden power failure, so as to ensure that the pump runs under the best working conditions and prolong the service life of the pump;
5. When the pump is used for suction lift occasions, it should be equipped with a bottom valve, and the inlet pipeline should not have too many bends, and there should be no water leakage or air leakage, so as not to affect the suction performance of the pump;
6. In order to prevent impurities from entering the pump and clogging the flow path to affect performance, a filter should be installed in front of the pump inlet;
7. Rotate the rotor parts of the water pump before installing the pipeline. There should be no friction or jamming. Otherwise, the pump should be disassembled to check the cause.
Hot Tags: TSWA Type Horizontal Multi-stage Centrifugal Pump, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Price