مضخة اللب ذات الطرد المركزي ذات المرحلة الواحدة من نوع JLP

مضخة اللب ذات الطرد المركزي ذات المرحلة الواحدة من نوع JLP

مضخة اللب بالطرد المركزي أحادية المرحلة من نوع JLP والمضخة الكيميائية لإرضاء صناعة الورق - السائل السميك للنظام - معالجة المياه

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

مضخة اللب ذات الطرد المركزي أحادية المرحلة JLP نظرة عامة على المنتج
إن مضخة لب الورق ذات الطرد المركزي أحادية الطور أحادية الطور JLP والمضخة الكيميائية مخصصة لإرضاء صناعة الورق - السائل السميك للنظام - معالجة المياه - سكر النظام - النشا - مطلب العملية التقنية لمستخدم إعادة التدوير القلوي - يمتص المحلي و تقنية طليعية للمنتجات الأجنبية المماثلة في عملية الهضم في الأساس لتطوير منتج مضخة لب الورق الجديد. يتم تطبيقه على نطاق واسع في صناعة الورق - لب الورق - سكر النظام - كثافة مؤسسة النشا - ¤ نقل سائل سميك سميك بنسبة 6 ٪ - متاح أيضًا في مهنة أخرى وسائل النقل المتوسطة غير الاستنزاف.

نموذج مواصفات

ميزة الهيكل
1A € تفتح هذه المضخة باب الهيكل بعد مرحلة واحدة من ناتئ الشفط الفردي ، عندما لا تحتاج الخدمة إلى تفكيك خط الأنابيب.
2 أمبير € مدخل المضخة وشفة أوله وفقًا لتصميم ضغط 1.6 ميجا باسكال
3A € المكره عبارة عن ثلاث شفرات أوراق أو أربع قطع نصف مفتوحة ، يتم تكبير مغير الفائض ، لكن tansports تصل بسلاسة إلى لب ناعم عالي الكثافة بنسبة 6٪ ، وهي مناسبة بما في ذلك وسط غازات الحصص التموينية.
4ã € المكره يعتمد الصب الدقيق وفحص التوازن الديناميكي.
5A € قد يتم ضبط اللوحة المقاومة للاهتراء وفجوة المكره من خلال جسم المضخة على مسمار الضبط في الخارج ، وقد يتسبب في الحفاظ على الفجوة الثابتة بين دولاب الدفع ولوحة مقاومة التآكل ، وبالتالي يعزز المضخة من كفاءة الاستخدام.
6A € تحتوي أختام المحور بشكل أساسي على آلة السطح المفردة لإغلاق الحشوة ، ولا تحتاج إلى إضافة مياه التبريد لآلة السطح المفرد لإغلاقها ، ويمكن أن تختار الحشو الأنماط الثلاثة تمامًا ، وفقًا لطلب المستخدم وطريقة تشغيل الاستخدام الفعلي.
7A € تستخدم نهاية المكره مسمار دولاب الدفع لإضافة غسالة القفل بشكل ثابت ، مما يمنع البئر عند توقف محرك المضخة ، مما يؤدي إلى سقوط المسمار الدافع نتيجة لعكس المكره عن الظاهرة ، ويضمن للمضخة أمان حركة موثوقة.





العلامات الساخنة: JLP نوع مضخة اللب الطرد المركزي أحادية المرحلة ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، بالجملة ، السعر

JLP type singe-stage centrifugal pulp pump

JLP type singe-stage centrifugal pulp pump

The JLP type singe-stage centrifugal pulp pump and the chemical pump are for satisfy the papermaking, the system thick liquid, the water treatment

Send Inquiry

Product Description

JLP type singe-stage centrifugal pulp pump Product overview
The JLP single stage single suction centrifugal type paper pulp pump and the chemical pump are for satisfy the papermaking, the system thick liquid, the water treatment, the system sugar, the starch, the alkali recycling enterprise user technical process demand, absorbs the domestic and foreign similar product vanguard technology in thedigestion in the foundation to develop the development the new paper pulp pump product.Widely applies in the papermaking, the paper pulp, the system sugar, the starch enterprise density≤6% fine thick liquid transportation, also available in other profession non-attrition medium transportation.

Model specification

Structure feature
1、This pump opens the door the structue after the single stage single suction cantilever,when the service does not need to disassemble the pipeline.
2、Pump inlet and oulet flange according to 1.6MPa pressure design
3、The impeller is three leaf blades or four half piece of open structure,the overflow channer enlarge,but tansports smoothly reaches as high as 6% density fine pulp ,and is suitable in includes the ration gas medium.
4、The impeller adopts precision casting and dynamic balance checking.
5、The wear-resisting board and the impeller gap may adjust through the pump body on adjuster bolt in outside, may cause between the impeller and the wear-resisting board maintains the constant gap,thus enhances the pump the use efficiency.
6、The axis seals mainly has the single end surface machine to seal adds the padding,does not need to add the cooling water the single end surface machine to seal, the padding seals the altogether three patterns,may selects according to the user demand and the actual use operating mode.
7、The impeller end uses the impeller bolt to add the lock washer fixedly,aso prevented well when pump engine off, causes the impeller bolt as a result of the impeller reverse to fall off the phenomenon,guarantees the pump the security reliable movement.





Hot Tags: JLP type singe-stage centrifugal pulp pump, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Price