مضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series
  • Air Proمضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series
  • Air Proمضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series
  • Air Proمضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series
  • Air Proمضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series
  • Air Proمضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series

مضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series

المضخة الغاطسة FYã € HYFã € YL نظرة عامة على المنتج المضخة العمودية المغمورة المقاومة للتآكل من سلسلة FYã هي واحدة من مضخات الطرد المركزي المغمورة أحادية الطور أحادية الطور ذات العمود الطويل ، وقد تم تصميم علاماتها ونقاط الأداء وأبعاد الحافة وفقًا للمعيار الدولي ISO2858 ، تم تصميم شروطها الفنية وفقًا لمعيار ISO5199. لها حجم صغير وكفاءة عالية ، مسؤولية تشغيلية موفرة للطاقة مقارنة بالمضخة العمودية المغمورة المتآكلة من سلسلة FYã € HYFã € YL السابقة. التي تحتوي على جزيئات صلبة ومواد يمكن ارتداؤها.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

مضخة مغمورة FYã € HYFã € YL Series نظرة عامة على المنتج
FYã € HYFã € YL المضخة العمودية المغمورة المقاومة للتآكل هي واحدة من مضخات الطرد المركزي المغمورة ذات العمود الطويل أحادية الطور ذات المرحلة الواحدة ، وقد تم تصميم علاماتها ونقاط الأداء وأبعاد الشفة وفقًا للمعيار الدولي ISO2858 ، شروطها الفنية هي تم تصميمها وفقًا لمعيار ISO5199.it ذات حجم صغير وكفاءة عالية ، ومسؤولية تشغيل موفرة للطاقة مقارنة بالمضخة العمودية المغمورة المسببة للتآكل من سلسلة FYã € HYFã € YL السابقة.
 
تتراوح درجة الحرارة المتوسطة من 0 "إلى" 105 ". يتم استخدام غطاء مغلق للمحافظة على الحرارة ودليل يمكن ارتداؤه بدرجة حرارة منخفضة عند درجة حرارة نظام التشغيل المتوسط ​​من -20" إلى 0 "، وتبريد غطاء مغلق ودليل يمكن ارتداؤه بدرجة حرارة عالية يتم استخدام المحمل عندما تكون درجة حرارة الوسط من 105 "إلى 180" ، ويجب ذكر هذا الشرط عند الطلب.
إذا كان الوسيط يحتوي على القليل من الجسيمات الصلبة ، فيجب أن يكون المحمل المنزلق محملًا خارجيًا مشحمًا ، ويجب تحديده بوضوح عند الطلب (الماء والوسط المسموح به الآخر الذي يزيد ضغطه الخارجي عن 0.2 ميجا باسكال).
 
تم تصميم ضغط التشغيل عند 1.6 ميجا باسكال.
نطاق الأداء: السعة: 1.6-2600 م 3 / ساعة ، الرأس: 5-132 م.
يمكن اختيار المواد الملامسة للسائل مثل الحديد الزهر (H) ، الفولاذ المصبوب ، 1Cr18Ni9Ti (B) ,1Cr18Ni12Mo2Ti (M) ،
304 ألف يورو 304 مليون يورو 306 مليون يورو 306 ألف يورو 904 ألف يورو سبيكة ليوميت ، 20 # سبيكة وفقًا لوسط مختلف.






العلامات الساخنة: مضخة غاطسة FYã € HYFã € YL ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، بالجملة ، السعر

FY、HYF、YL Series submerged pump
  • Air ProFY、HYF、YL Series submerged pump
  • Air ProFY、HYF、YL Series submerged pump
  • Air ProFY、HYF、YL Series submerged pump
  • Air ProFY、HYF、YL Series submerged pump
  • Air ProFY、HYF、YL Series submerged pump

FY、HYF、YL Series submerged pump

FY、HYF、YL Series submerged pump Product overview FY、HYF、YL Series corrosive vertical submerged pump is one of single- stage single- suction long- shaft submerged centrifugal pumps.Its marks,performance points and dimension of flange are designed according to International Standard of ISO2858.Its technical conditions are designed according to ISO5199.it has little volume,high efficiency.power saving operating liability compared with former FY、 HYF、YL series corrosive vertical submerged pump.lt can not pump corrosive medium which has solid particles and wearable materials.

Send Inquiry

Product Description

FY、HYF、YL Series submerged pump Product overview
FY、HYF、YL Series corrosive vertical submerged pump is one of single- stage single- suction long- shaft submerged centrifugal pumps.Its marks,performance points and dimension of flange are designed according to International Standard of ISO2858.Its technical conditions are designed according to ISO5199.it has little volume,high efficiency.power saving operating liability compared with former FY、 HYF、YL series corrosive vertical submerged pump.lt can not pump corrosive medium which has solid particles and wearable materials.
 
The medium temperature varies from 0℃ to 105℃.Heat preservation closed cover and low- temperature wearable guide bearinng are used when the temperature of medium os from -20℃ to 0℃,cooling closed cover and high temperature wearable guide bearing are used when the temperature of medium is from 105℃ to 180℃.This condition must be stated when ordering.
lf medium has little solid particle,sliding bearing should be outer- lubricated bearing,which shall be stated clearly when ordering.(Water and other allowed medium whose outer pressure is over 0.2 MPa).
 
Operating pressure is designed at 1.6MPa.
Performance range:Capacity:1.6-2600m3/h, head:5-132m.
The materials contacting with liquid can be selected as cast iron(H),cast steel, 1Cr18Ni9Ti(B),1Cr18Ni12Mo2Ti(M),
304、304L、306、306L、904、Lewmet Alloy,20# Alloy according to different medium.






Hot Tags: FY、HYF、YL Series submerged pump, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Price